نزل اللعبة Call of Duty Vanguard

حصل الناس بشكل عام على أول طعم أصيل لهم لتنزيل Call of Duty Vanguard مع في اختبار المجاني. كان متاحًا لجميع عملو ، وكان هناك الكثير لإعجابه فيما يتعلق بمشروع Activisionالأكثر تحديثًا.

تحميل Call of Duty Vanguard

تحميل

الانفجارات على الحائط سهلة للغاية

بعد فترة طويلة من الإشاعات والانقطاعات ، تم الإعلان أخيرًا عن Call of Duty Vanguard في أغسطس 2021. وقد أشارت إلى الجزء التالي في المؤسسة الشهيرة وفي التفكير الثاني في مقدمة لنزاع أكثر حالية أو فيتنام ، بل تعود اللعبة إلى جذورها في الحرب العالمية الثانية. تستمر المطرقة الثقيلة في تنظيف الممر التالي إلى مؤسسة CoD الرائعة.

توازن جيد بين الدقة التاريخية وتصميم اللعبة

أبلغ المطورون أن مرحلة اختبار ستحدث فقط للاعبين على . كان لدينا خيار التعامل مع هذه القطعة الأولى المثيرة للاهتمام من Vanguard القابلة للعب ، وسنحلل ما نعتز به فيما يتعلق باللعبة حتى الآن. احتوى كل دليل على عدد كبير من المداخل والفواصل والأسطح الضعيفة. مما يعني أنه لا يمكنك الاحتماء بشكل عام وراء شيء ما وتوقع أنه يجب أن يضمن لك الآن.

البصريات رائعة

على الرغم من حقيقة أنه لم يكن مثيرًا للغاية في دليل واحد حيث أنتجنا وتم تصويره بسرعة من الجانب الآخر من الدليل من خلال حاجز. بالإضافة إلى ذلك ، كانت لدينا حوادث عديدة لقتل لاعب ، وهم ينتجون مباشرة بالقرب منا ويقتلوننا بسرعة. لذا يجب أن يتم وضع نقاط التركيز بكل تأكيد في الاعتبار وتميلها قبل المرحلة التجريبية. هناك مشكلة أخرى بسيطة في ترتيب 2 ضد العاب اكشن وهي أنه كان هناك قدر كبير من إعداد المعسكر ، حتى في الأدلة الأكثر تواضعًا.

كانت هناك حالات مختلفة لمجموعة الخصم التي تميل إلى الجزء الخلفي من الدليل ، لا سيما عندما كان لديهم عدد حياة متواضع. بينما تتم معاقبتك في الواقع على اللعب غير القوي من خلال عدم الفوز بالمباريات والحصول على المال ، إلا أنه في الواقع يبدو أنه يجب أن يكون هناك نهج لدفع اللاعبين إلى المنافسة وليس الابتعاد. على أي حال ، يتم تلقي الغطاء القابل للتدمير بكل سرور ، ويضيف تركيب الحاجز قياسًا إضافيًا ويمكن أن يكون ناجحًا كلما تم استخدامه بشكل صحيح ولم تعد هيئة المحلفين حتى الآن في مصلح الحريق الجديد المعاق بصريًا.

هناك بعض الاشياء الممتعة

تعتبر لعبة Call of Duty Vanguard فرصة مثالية للقتل ، وهي مفتاح إحساس COD بالإحباط ، وهي أيضًا أسرع إلى حد ما مما كانت عليه في ، وهو شيء يجب أن نشكره حتى بغض النظر عن شعورك بالضراوة عندما تتعرض للخلل. بشكل أساسي ، ربما في ضوء متجر الأسلحة القديم المعروض ، فإن سحب التحكم هو إلى حد كبير اختبار حتى تتمكن من خداع سلاح ناري حقًا ، وسيكون هذا أمرًا مفيدًا بشكل مثالي للعمود الفقري للعبة.

صانع السلاح هو الآن أيضًا إطار عمل 10 اتصال بدلاً من خمسة ، وهو أقرب إلى منهجية الحرب الباردة ، ولكن مع وجود فرصة محدودة للعب وفرض حد أقصى ، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتمكن من معرفة ما إذا كانت الاتصالات قوية بما فيه الكفاية عدم تحطيم التوازن العام للعبة.

هذه الخرائط أكثر تفاعلية

من الواضح أن هذه الاختبارات ليست سوى تلك الاختبارات. ستكون هناك مجموعات كاملة من نقاط الاتصال من اختبارات ما قبل التسليم لمطرقة المطرقة ، ويوضح مقياس التقدم بين شكلي ألفا وبيتا أن المهندسين يستفيدون بسرعة من انتقادات المنطقة المحلية. يستمر الالتزام المطروح في السيطرة على قدرته على الحصول على إضاءة شديدة الحساسية ويفعل ذلك من خلال العودة إلى محرك Modern Warfare مرة أخرى.

وضعان جديدان محمومان وممتعان

إن الطريقة التي تتطاير بها جزيئات الغبار وتتدفق عبر شاشتك مذهلة. تبدو الانفجارات رائعة والطريقة التي تؤثر بها على المناخ تبدو موضعية عند تنزيل Call of Duty Vanguard مجانًا. يبدو الصوت رائعًا للغاية ، لكننا اكتشفنا أن الخطوات الكبيرة يمكن أن تكون متضاربة ، مع عدم ظهور قوة في وقت متأخر قدر الإمكان.

لم يكن هذا بالتأكيد دليلًا أو وضعًا لائقًا لاتخاذ قرار بشأن ألفا. كان من الممكن أن تكون قائمة التشغيل الخاصة بإتقان أو مباراة الموت الجماعي على أحد أدلة العاصمة الأكثر إشراقًا في لعبة الحركة عرضًا أبسط بكثير لقاعدة المعجبين. على أي حال ، كانت هناك لعبة مركزية قوية بشكل واضح في نهاية الأسبوع ، ويجب أن يكون من السهل عليهم طرح التحسينات المهمة التي أعطتهم اهتمامًا للمنطقة المحلية في الوقت الحالي.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K أو AMD Ryzen 5 1600X
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 960 2GB / GTX 1050Ti 4GB أو AMD Radeon R9380
مساحة القرص المجانية: 45 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت

يوصى بمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4770K أو AMD Ryzen 7 1800X
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit
بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1070 8GB / GTX 1660 6GB أو AMD Radeon RX Vega 56
مساحة القرص المجانية: 45 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 6144 ميجا بايت

مجانا Call of Duty Vanguard

تحميل

 

 

Related articles

Going Medieval

تحميل لعبة مجانية Going Medieval

إنها لعبة كراهية Going Medieval هي اللعبة الأساسية لسحق مهندس المدينة معًا بأجزاء القتال مع أقرب اتصال لها في الذاكرة المتأخرة كونها Rimworld ، إنها فقط النوع الأول من نوعها منذ وقت ليس ببعيد. لعبة Going Medieval المجانية هي المكان الذي تقبل فيه مناسبة اجتماعية للمستكشفين الذين يستعيدون أوروبا بعد أن دمرها الموت الأسود. تحميل […]

NieR Replicant

تنزيل لعبة مجانية NieR Replicant

من المنصات ثنائية الأبعاد والمديرين المصنوعين من القضايا إلى عائلة من الغرباء الذين يتحدثون في لفات. العرض الجديد الحالي للتفاعل المستمر الواسع للعبة Nier Replicant هو رحلة رائعة. أمام تسليم تغيير نير في 23 أبريل! Square Enix اليوم جزء من تفاعل مستمر 9 لحظات من . هذه هي النظرة الشرعية الثانية التي رأيناها بعد مقطع […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *