تنزيل مجاني NARAKA BLADEPOINT

على الرغم من محاربة الضعف الملكي ، فقد زحف اتجاهه إلى الوعي الكلي بالألعاب مؤخرًا. لعبة Naraka Bladepoint هي تأكيد على أن الوصفة الدائمة الأخيرة للمنافس لديها بالفعل أكوام من الإمكانات المهملة. يمزج هذا المشجّع الفردي الثالث عالي التحليق صراعات السيف الضيقة لـ مع مجموعة المخزون المذهولة ودائرة NetEase المتعاقد عليها باستمرار لتحقيق نتائج رائعة.

تحميل NARAKA BLADEPOINT

تحميل

مربع حيث تريد أن تظهر

هناك شيء آخر في Naraka Bladepoint مجاني من مجرد محاولة غامرة للتغلب على خصمك في القتال. مطاردة لاعب آخر أمر مثير ، على غرار الرهبة المجنونة التي ستواجهها عندما يلاحقك شخص ما وأنت في مستوى منخفض من الرفاهية أو الدرع.

هذه اللعبة ليست لضعف الإرادة. يمكن أن يكون قتال الملوك بشكل منتظم مزعجًا للغاية ، لكن هذا الشخص يأخذ فكرة أن الكثيرين يعرفون ويحبون ويصفعون في بعض المعارك الصعبة. يمكن أن تستمر المبارزات لفترة طويلة حيث يحاول كل لاعب ارتكاب الخطأ الآخر. صد ، المصيد ، استخدام السعة ، كل هذا مهم للرقص الذي يتطلب بعض الاستثمار للسيطرة.

آخر واحد يقف يحصل على المجد

بعد غرق 35 ساعة في التسليم الكامل ، فإن معركة المناوشات المذهلة والحيل المبتهجة لمعارضة الجاذبية تجعلني أبتسم حتى الآن ، بغض النظر عما إذا كانت مشكلات ارتباط المنظمة المزعجة وإحداثيات الروبوت الخاملة في بعض الحالات تحبط الأوقات الجيدة. Naraka: Bladepoint ليس مترددًا في رفضك لعدم ارتباطه بسقفه الصخري ، ولكن عندما تكتشف رصيدك ، فإن وضعه في الأسفل هو اختبار في حد ذاته.

الكثير من العنصر الاستراتيجي

هذه هي قوتك للقتال الذي سيأتي في هذه اللعبة ، مما يجعلك تتمتع بجودة لا مثيل لها وقوى سماوية. إنها في الحقيقة ليست عميقة للغاية ، ولكن بدلاً من ذلك ، يمكن لـ 24 أن تطور الأسطورة لاحقًا ، على غرار ما انتهت إليه مع عالم People Playground. على أي حال ، بينما تجلس اللعبة الآن ، فأنت تقاتل ببساطة في عالم ينبض بالحياة الفولكلور الصيني. تعد خطة الصوت مهمة في لعبة وتتبعها لعبة Naraka Bladepoint للكمبيوتر الشخصي.

تبدو السيوف والرماح في حالة جيدة بشكل لا يصدق

بالقرب من الأعداء يصدرون أصواتًا يمكن ملاحظتها عند التنزه والجري والالتقاط. تتمتع نفسها أيضًا بصوت غير عادي ، مع صدى صوتي من المعدن على المعدن وتأثيرات مناسبة للقدرات. تبدو نماذج الشخصيات غير عادية ، مع الكثير من التفاصيل الغنية عن المظهر واللباس ، وكذلك بدائل البشرة بأكملها. تسلط الأسلحة أيضًا الضوء على التخصيص المرئي ، ويبدو كل شخص استثنائيًا.

اقتبس عن أنفسهم وقدراتهم

Bladepoint هو اختلاف جيد في السرعة عن الملوك الذين يعتمدون على إطلاق النار والذين يشتهرون في الوقت الحاضر. يؤدي التركيز على معركة الشجار إلى جعل اللعبة أكثر قربًا من المنزل ، مع وجود حريات أقل للتدمير من خلال الدليل من قبل رجل سلاح خبير موهوب. لن يؤدي سحق زر الفأرة الأيسر إلى الفوز بالعديد من المبارزات ، فمن الممكن أن تحتاج إلى توقيت هجماتك وصدك لتكون مقنعًا.

إنه لأمر مدهش إذن ، في تلك المرحلة ، أنه من بين هذا الكم من الأشياء الهزلية ، لا توجد بالتأكيد تسريحات شعر أفريقية لتصفحها. هناك موحد مع اثنين من المجدل ، ومع ذلك يجلسون بالقرب من الشعر الناعم اللامع. أيضًا ، هذا هو Naraka Bladepoint أكثر أو أقل. آبار عميقة وعميقة من التعقيد والبراعة ، يفسدها السهو الصارخ العاب اكشن.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel i5 4th من الجيل أو AMD FX 6300 أو ما يعادلها
ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1050TI أو ما يعادلها
مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت

يوصى بمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel i7 من الجيل السابع أو ما يعادلها
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1060 6G أو ما يعادلها
مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 6 جيجا بايت

مجانا NARAKA BLADEPOINT

تحميل

 

 

Related articles

Rust

تحميل لعبة كمبيوتر مجانية Rust

لعبة خالية من الصدأ هي جنة المحزن. لا يوجد شيء جميل مثل تحديد مكان رجل ينام في منطقة حرجية ونهبه قبل أن يستيقظ! خيمة خارج قلعة كل مشارك آخر وقتلها عندما تفتح الباب. للأشخاص الذين يعانون من ألعاب قاتلة من القط والفأر! وبالمثل ، قد يكون Rust ببساطة هو أول رياضة بقاء يمكن الحصول عليها. […]

Free Fire

تحميل لعبة كمبيوتر Free Fire

لعبة Free Fire هي لعبة قتال ملكية تم إنشاؤها بواسطة مهندس الألعاب الفيتنامي Garena. بدأ اختبار اللعبة في سبتمبر 2017. تم تسليم إصدار Free Fire’في 20 نوفمبر 2018 ، تلاه تسليمها في 4 ديسمبر 2018. حصل اللاعبون على اللعبة بشكل جيد للغاية حيث جمعت مساعدة لا تصدق في البرازيل وتايلاند. تم توزيع اللعبة في الهند […]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *